عضلات

في انتظار وصول ” الرابتورز “

الإثنين17 حزيران يونيو تورونتو تحتفل بأبطالها

كندا سبيل – تورونتو

رئيس الوزراء ترودو :  “هكذا تتم الأمور في الشمال.”

حاكم اونتاريو فورد : فخور بالفريق ولكنه لا يحبذ حضور السياسين لحفل رياضي .

رئيس بلدية تورونتو : ” نعمل جاهدين لحفل كبير يوم الاثنين “

يستعد سكان مدينة تورونتو لاستقبال أعضاء فريق الرابتورز الفائز ولأو ل مرة بتاريخه ببطولة رابطة المحترفين الامريكيين بكرة السلة ، كما وتزيّنت بنايات وشوارع المدينة  بألوان الرابتورز مثل متحف الفنون الجميلة في أونتاريو، ميدان ناثان فيليبس بالقرب من دار البلدية وغيرها الكثير. وتتعاون  عدة جهات منها بلدية تورونتو وشركات المواصلات وأخرى للاحتفالات  والشرطة  لإخراج حفل التتويج والفخر بالرابترز بأبهى الصور . الحفل سيبدأ في العاشرة صباحا في وسط المدينة ويجوب بعض شوارعها باشراف ومتابعة من شرطة المرور وشركات خاصة تعمل في هذا المجال . حيث يجوب موكب الفريق الفائز بحافلة خاصة من طابقين  شوارع تورونتو وسيظهر اللاعبون وهم  يحملون كأس البطولة. هذا وقد نزل المشجّعون بعد مباراة الأمس مباشرة  إلى شوارع المدن الكندية الكبرى  من الشرق حيث  هاليفاكس إلى الغرب حيث فانكوفر والى الشمال حيث  مونتريال  استمتع عشرات الآلاف من المشجعين بمباراة مثيرة دخلت في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين.

وقال كبير مشجعي الربترز ناف باهاتيا : “لم نفز فقط ببطولة الدوري الاميركي للمحترفين فقط ، بل نحن الآن ، كما أعتقد ، ومن الساحل وإلى الساحل ،  نحب بعضنا البعض أكثر لأن هذا الفوز جمع الكنديين معًا بطريقة مختلفة وأفضل.

 

 Raptors will celebrate NBA title with parade and rally on Monday June 17 from 10 am. Use the TTC for easy access.   https://www.cp24.com/…/raptors-will-celebrate-nba-title…
No photo description available.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock