عضلات

شرطة تورنتو تلاحق مشاغبي الملاعب

كندا سبيل – تورنتو

تلاحق شرطة تورنتو سبعة اشخاص تسببوا في شغب الملاعب خلال الاحتفال بفوز رابتورز في المباراة السادسة على ميلووكي باكس مساء السبت الماضي.

وألقت الشرطة مساء الخميس 30 مايو/أيار القبض على احد الشبان السبعة الذين تسببوا بالشغب حيث تم ايقاف سيارة فى منطقة شوارع “يونج ودنداس” فى حوالى الساعة 11:20 مساء.

وكان الآلاف من المشجعين احتشدوا شوارع وسط مدينة تورونتو بعد الفوز التاريخي ، الذي وضع رابتورز في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين لأول مرة في تاريخ الامتياز. تشكلت الحشود حول قلب وسط المدينة ، بما في ذلك ساحة Yonge-Dundas.وقال المحققون في وقت سابق إنه لم تحدث اعتقالات في تلك الليلة ، ووصفوها بأنها “مثيرة للإعجاب”.بينما وردت شكاوى ضد سبعة شبان تسببوا بشغب وايذاء للجمهور.

وقال بيان صدر باسم الشرطة ” تشجع الشرطة الجماهير على الاحتفال بطريقة محترمة.وفي هذا الوقت ، المدينة بأكملها متحمسة – إنها فترة مثيرة ، إنها مبهجة ونحن سعداء حقًا بأن الرابتورز في النهائيات ونريد التأكيد على ذلك ، نريد تشجيع الناس على الاحتفال ولكن بكل الوسائل نريد منك أن تفعل ذلك بمسؤولية ونريد منك أن تفعل ذلك بأمان ونحن لا نريدك أن تؤذي أحدا أو تدمر مدينتنا.”

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock