عضلات

تشكيلة مرعبة لمنتخب أستراليا بينها 9 نجوم من الـ NBA

تسعة لاعبين من الدوري الأمريكي على رأس القائمة

 

أعلن المنتخب الأسترالي عن القائمة الرسمية التي ستخوض منافسات نهائيات كأس العالم لكرة السلة 2019 المقررة في الصين خلال العام الحالي.

وستقام بطولة كأس العالم لكرة السلة 2019 في الصين لأول مرة بنظام مشاركة 32 منتخباً، في صراع مثير ومنتظر على التتويج باللقب العالمي، في الفترة من 31 أغسطس وحتى 15 سبتمبر المقبل، في ثماني مدن مختلفة في الصين. وضمت تشكيلة منتخب أستراليا 17 لاعباً، سيخوضون معسكر تدريب بومرز المقرر في شهر أغسطس المقبل، على أن يتم بعده تخفيض القائمة إلى 12 لاعباً. وشهدت قائمة منتخب الكانغرو التي ستشارك في العرس المونديالي في الصين، تواجد تسعة لاعبين من الدوري الأمريكي للمحترفين، وستة لاعبين من الدوري الأسترالين واثنين من أوروبا. وجاء على رأس القائمة الأسترالية، نجوم الدوري الأمريكي، وهم بن سيمونز نجم فريق فيلادلفيا سفينتي سيكسرز وزميله في الفريق جونا بولدين ، إضافة لمواطنه آندرو بوغات لاعب ميلووكي باكس، وباتي ميلز لاعب سان أنطونيو سبيرز، وجو إنغلز نجم يوتاه جاز، ودنغ آدل وماثيو ديلافيدوفا لاعبي كليفلاند كافالييرز، وآرون باينز لاعب بوسطن، وسيلتيكسماثيو ديلافيدوفا لاعب كليفلاند كافالييرز.

في حين، تم استبعاد عدد من النجوم عن قائمة المنتخب الأسترالي، أبرزهم، ريان بروكهوف ودانتي إكسوم وتون ميكر الذين سيغيبون لظروف خاصة بسبب العائلة والإصابة.

يذكر أن المنتخب الأسترالي أوقعته قرعة كأس العالم لكرة السلة 2019 في الصين في المجموعة الثامنة إلى جوار منتخبات، كندا، السنغال، ليتوانيا، أستراليا.

الكانغر الأسترالي سيخوض بعض المباريات الودية قبل مونديال السلة، حيث سيواجه منتخب كندا في مباراتين يومي 16 و 17 أغسطس في بيرث.

ثم يخوض الأستراليون مواجهة أخرى أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في مباراتين أيضاً يومي 22 و 24 أغسطس المقبل في ملبورن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock