عضلات

انجاز تاريخي لفريق تورونتو .. الجولة السادسة من نهائي ال NBA   كانت الأخيرة ..

مبرووووك

كتب : فرحان أبو سله .

منذ قليل انتهت المواجهة السادسة بين الرابترز – تورونتو و فريق جولدن ستيت وريورز الامريكي بنتيجة 114  لتورونتو  مقابل 110 جولدن ستيت وريورز.  شهدت المباراة تقلبات عديدة ان كان في النتيجة أو في الاداء ولكن وأخيراً حسمها الفريق الكندي .

خاض تورونتو رابتورز على ملعب “أوراكل أرينا” التابع لغولدن ستايت اليوم الخميس  13 حزيران – يونيو  المباراة الأهم في تاريخه والتي منحته لقبه الأول في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، في مواجهة غولدن ستايت ووريرز بطل الموسمين الماضيين. وتصدر تورنتو الترشيحات لحسم اللقب في المباراة السادسة بعدما تقدم على منافسه 3-2 لا سيما بعد فوزه في المباراتين الثالثة والرابعة على ملعب “أوراكل أرينا” التابع لغولدن ستايت 123-109 الثلاثاء، و105-92 الجمعة وخسارته الأخيرة في الجولة الخامسة وبفارق نقطة . . أدرك الرابترز – تورونتو الذي يخوض النهائي للمرة الأولى منذ تأسيسه في العام 1995، أنّ غولدن ستايت لن يفرط بسهولة باللقب لذلك قاتل طوال المباراة  حتى صنع الفوز . هذا وقد تجمع  أنصار الرابتورز في ساحات  تورونتو الكبرى  ومطاعمها  لمؤازرة فريقهم  الذي قدر تعبهم  فإحراز اللقب للمرة الأولى في تاريخه.
يذكر بأن نادي تورونتو رابتورز قد  تأسس عام  1995  و يعد الفريق الوحيد من خارج الولايات المتحدة الأمريكية  في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفينNBA.  وهذه هي المرة الأولى التي يفوز بها بالبطولة .
مبروووووك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock