عضلات

العنداري : معجزة رياضية عربية كندية

في عام 2019 : حصد 10 بطولات في مسابقات متنوعة

“”المعجزة”” فادي عنداري

سطع نجم بطل الرياضة فادي العنداري متألقا في سماء عالم الرياضة ليحصد لقب “”المعجزة”” فاستحقه عن جدارة بفوزه بعشر بطولات في عام 2019. حقق العنداري الملقب بالأسطورة بأفضل بطل في رياضة كمال الأجسام الطبيعية وفنون القتالية والدفاع عن النفس مجموعة من الإنجازات العظيمة في البطولات العالمية حيث أحرز أربعة ألقاب احترافية عالمية في الملاكمة التايلاندية ” مواي تاي”، “تاي بوكسينج “حيث أقيم الحفل في بانكوك تايلاند اسيانتيك في ستاديوم تحت عنوان “أسطورة المواي تاي” حيث يلعب الاساطير اللعبة بحضور شخصيات مهمة ومن مختلف دول العالم بالإضافة إلى شخصيات من وزارة الخارجية وبعض مؤسسين وكوادر المواي تاي في تايلند بالإضافة إلى بعض مدربين اللعبة الذين أتوا من الأردن الشقيق للدعم والمؤازرة، وقد تبارى البطل فادي العنداري ضد البطل التايلاندي المحترف حيث أحرز لقبة في الجولة الثانية بالضربة القاضية وحصد الفائز في تلك البطولة لقبين عالميين لكونها حدث رئيسي، فلقب الفائز بأسطورة المواي تاي ، علما بأن هذا اللقب بالإضافة إلى التحدي الذي واجهه العنداري يُعد المرة الأولى التي يحصل فيها رياضي على 4 ألقاب احترافية عالمية في رياضة الفنون القتالية. وفي يوم الأحد الموافق الثالث من نوفمبر 2019 في بانكوك ، تايلاند ، وبعد المباراة تعرض البطل العالمي/ فادي العنداري لإصابة في الركبتين وكسر في اصابع القدم ونزيف حاد في الأنف في الجولة الأولى، ومع ذلك تمكن البطل فادي في الجولة الثانية من التغلب على آلامه والتغلب على البطل التايلاندي بالضربة القاضية، ومن ثم نقل على كرسي متحرك إلى المستشفى وبعد ذلك ذهب إلى المطار للسفر من أجل الانضمام إلى بطولته العالمية الثانية في رياضة كمال الأجسام واللياقة البدنية في الخامس من نوفمبر ليقضي 24 ساعة من الزمن تُعد الأكثر تميزا في عالم الرياضة ، حيث أقيمت هذه البطولة في جزيرة جيجو ، كوريا الجنوبية ، بحضور السفراء من مختلف الدول.
حينئذ تُوّج العنداري بــ 6 ألقاب جديدة في بطولة العالم وهي: ” اللياقة البدنية، أفضل جسم طبيعي، اتلتك، وفزيك، أفضل رياضي ، أفضل أداء وافضل عرض. ”

لقد تم اختيار العنداري من بين أبطال جميع الدول لإسهاماته البارزة وتميزه في البطولات الدولية والعالمية لرياضة كمال الأجسام الطبيعية واللياقة البدنية في بطولة العالم الحادية عشر لكمال الأجسام واللياقة البدنية واختير عضو دائماً وحكم.

لكن البطل المحترف العنداري الملقب بــ ” “المعجزة” ” في عالم الرياضة، أحرز اللقب الرابع في رياضة ” المواي تاي”، “التاي بوكسينج ” وبعد مرور 24 ساعة فقط فاز 6 القاب في رياضة اللياقة البدنية…
حيث أنها المرة الأولى التي يلعب فيها رياضي كمال الأجسام مباشرة بعد مباراة الفنون القتالية. حصد العنداري نجاحات عديدة في خمسة أعوام على التوالي، وهذه هي السنة الخامسة على التوالي التي يكسر فيها رقمه الرياضي، وفي عامه الخامس استطاع أن يحطم رقما قياسيا بين مختلف الألعاب الرياضية التي تحتاج لأهداف واستعدادات وتجهيزات مختلفة في فترة قصيرة من الزمن مثل كمال الأجسام واللياقة البدنية والكيك بوكسينج والمواي تاي، تاي بوكسينج، مما يدل على قدرته الفائقة في حصد تلك البطولات وتجاوز صعوبة تلك المنافسات.

يوم الأربعاء الموافق 13 تشرين2 – نوفمبر 2019، كرّم السفير اللبناني في كوريا الجنوبية / د. انطوان عزام البطل فادي العنداري إثر النتائج العالمية والإنجازات العظيمة التي حققها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock