ثقافيات

رحيل الفنان المصري الكبير محمود الجندي

كندا سبيل – القاهرة

تفاجأ الوسط الفني فجر الخميس العاشر من ابريل/نيسان برحيل الفنان المصري، محمود الجندي، عن عمر يناهز 74 عاماً، بعد أزمة صحية ألمّت به. ونقل إلى أحد المستشفيات منذ أسبوع، ولكن من دون علم الكثيرين. ومن المقرر أن تقام الجنازة من “مسجد الشيخ عبد الحكم”، في مسقط رأسه، في “مركز أبو المطامير” في محافظة البحيرة. 

وكانت بداية الفنان الراحل في الفن من خلال مسلسل “بابا عبده”، الذي شارك في بطولته كل من الفنانين عبد المنعم مدبولي، ويحيى الفخراني، وصلاح السعدني، وفاروق الفيشاوي، وآثار الحكيم. 

ويعرض للفنان الراحل حاليا الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس”، الذي يشارك في بطولته كل من الفنانين جمال سليمان، وصابرين، ومحمود عبد المغني. ويجسد فيه الفنان الراحل شخصية “عابد النمر”. والعمل من تأليف الكاتب مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

كما كان يقوم هذه الأيام بتصوير مسلسل “حكايتي”، الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري، وإخراج أحمد سمير فرج، وذلك بعد عودته عن قرار الاعتزال الذي سبق واتخذه منذ عرض مسلسله “رمضان كريم”، منذ ثلاث سنوات، إذ أكد أنه تعرض لإهانة تاريخه الفني في هذا العمل ولم يلقَ أي تقدير، ما دفعه لاتخاذ القرار والذي سرعان ما عاد عنه وتراجع عن تصريحاته، مؤكدا أنه ابتعد ولم يعتزل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock