كنديات

حفل لدعم الحملة الإنتخابية لمرشحة NDP زاهية المصري.

كتب : ناخب سبيل - ميسيساغا - اونتاريو

أقيم مساء الجمعة 21 حزيران يونيو حفل  في ميسيساغا – اونتاريو  لتوفير الدعم للحملة الإنتخابية لزاهية المصري المرشحة عن حزبNDP   عن دائرة كارتيفيل – كيبيك . حضر الحفل العديد من الشخصيات ورجال الأعمال والإعلاميين العرب في تورونتو الكبرى .

في  البداية القى صاحب الدعوة الدكتور عاطف قبرصي كلمة ترحيبية  بالحضور واكد على اهمية تواجد السيدة  زاهية المصري في الساحة السياسية الكندية لتشكل لنا قوة وعنوان لطموحاتنا ولصوتنا الذي يهدف أولاً وأخيراً الى خير ومجد كندا ورفعتها وايضاً متابعة أمور جاليتنا ومطالبها .

ثم  عرض  نمرحسن ابن المرشحة فكرة موجزة عن حياة وتجربة وانشطة والدته المرشحة زاهية المصري .  بعدها القت المرشحة زاهية المصري كلمة مطوّلة أوضحت من خلالها مسيرتها وتجربتها الطويلة في العمل الإجتماعي والتربوي والسياسي   لخدمة أبناء منطقتها والتي تجعل منها قريبة من الفوز في انتخابات اكتوبر تشرين أول القادم .

ثم القيت كلمات ودارت مناقشات ومداخلات مع العديد من أبناء الجالية العربية والفلسطينية من أبناء تورونتو الكبرى الذين تعهدوا بدعم المرشحة المصري ماليا ومعنويا من خلال حث الأهل والأصدقاء في كيبيك لدعم فرص نجاح السيدة المصري .

***

صور من الحفل

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock